شروط الضمان

الشروط والأحكام العامة وأحكام الضمان

الاحكام والشروط العامة:

  • يسري الضمان بدءًا من تاريخ الشراء الذي أجراه العميل الأول كما هو موضح في فاتورة المبيعات وبطاقة الضمان.
  • لا يسري الضمان إلا عند تقديم فاتورة المبيعات الأصلية وإيصال المبيعات وبطاقة الضمان ، ويجب إتمامها بشكل صحيح مع تاريخ الشراء واسم الطراز واسم التاجر والرقم التسلسلي للمنتج ، بالإضافة إلى الإبلاغ عن المنتج المعيب في فترة الضمان.
  • تعود ملكية الضمانات للمنتجات وقطع الغيار التي تم استبدالها بمراكز الصيانة المعتمدة إلى فولار ، ولا يتم تسليم الأجزاء المستبدلة إلى العميل ويتم تنفيذها وفقًا للقوانين البيئية الوطنية.
  • لدى مراكز الصيانة المعتمدة الحق أثناء عملية الصيانة في تغيير أي قطع أصلية معيبة مع جزء أصلي آخر (يتم توفيره من قبل الشركة المصنعة للمنتج) بغض النظر عن بلد المنشأ.
  • ينطبق هذا الضمان فقط على إصلاح أو استبدال الأجزاء التي تعترف الشركة بأنها تالفة أو منكسرة وفقًا للإجراءات المعتمدة من قبل الشركة أو مراكز الصيانة المعتمدة التابعة لها.
  • تحتفظ فولار بالحق في فرض رسوم خدمة للإصلاحات أو الصيانة من أي نوع ولا تنطبق في أي حالات غير تلك المتعلقة بالعيوب في المادة أو التصميم أو التصنيع.
  • السياسات المتضمنة في هذا الضمان هي خدمة الضمان ، والعميل مسؤول عن أي تكاليف مرتبطة بأي ظروف لا يغطيها الضمان. تحتفظ فولار بالحق في اتخاذ القرار النهائي بشأن المشكلة وخيار الخدمة المناسب. ينطبق باقي ضمان المنتج الأصلي على الأجزاء المستبدلة.

 

شروط ضمان المنتج – مكيف الهواء:

  • التأكد من أن نظام تكييف الهواء مؤمن بالكامل في أول 12 شهرًا ويشمل قطع الغيار وتكاليف العمالة والمصروفات اللازمة للإصلاح (على سبيل المثال ، تعبئة الغاز المتردد) ، حيث يتم ضمان قطع الغيار لمدة 6 أشهر على الأقل للسلع المعمرة ، و 3 أشهر للسلع غير المعمرة من تاريخ تسليم السلعة للعميل بعد الإصلاح.
  • الضمان يشمل 12 شهرًا لوحدة تكييف الهواء الداخلية والخارجية (الأجزاء فقط) *.
  • يشمل الضمان 60 شهرًا لضاغط تكييف الهواء (الأجزاء فقط) * ويقتصر على استبداله كقطع غيار. يشمل الضمان تكاليف العمالة ، وتكلفة المواد اللازمة لتغيير الضاغط وقطع الغيار لإصلاح أو تغيير الضاغط ، بما في ذلك غاز الضاغط
  • * يعني مصطلح “الأجزاء فقط” أن سياسة الضمان هذه لا تغطي سوى الأجزاء المعيبة (قطع الغيار فقط). لا يتم تغطية تكلفة الاستبدال المرتبطة (بما في ذلك التحميل والشحن وإعادة الشحن والتنظيف ، إلخ).

سياسة الاستبدال والاسترجاع:

يحق للعميل استبدال الوحدة فورًا في حالة عدم توافق الجهاز مع المواصفات القياسية المعتمدة.

يحق للعميل إعادة الوحدة إذا لم يحقق الغرض المتفق عليه أو إذا لم يستوف المواصفات كما هو مذكور في اتفاقية البيع.

يحق للعميل الاختيار بين إما إصلاح الوحدة المعيبة أو استبدالها أو إعادة صياغتها إذا تم إصلاح / استبدال الجزء المعيب نفسه مرتين وظهر في المرة الثالثة. إذا قرر العميل إعادة الوحدة المعيبة ، فيجب إرجاع المبلغ المدفوع من قبل العميل مع خصم مقدار الوقت الذي استخدمه العميل كميزة ، وسيتم الاتفاق عليه وفقًا لـ فولار

إذا كان المنتج تحت الضمان وإجراءات الصيانة لأعطال متعددة ، بمعنى أن محاولة الإصلاح الثانية استمرت لأكثر من 15 يومًا ولا تغطيها المدة اللازمة لتوفير قطع الغيار ، يحق للعميل المطالبة بوحدة جديدة مع نفس المواصفات. إذا كان العميل يرغب في الحصول على وحدة أخرى بمواصفات أخرى ، فإن العميل سيدفع مبلغًا مناسبًا للحق في استخدام الوحدة بالإضافة إلى فرق السعر بين الوحدة الحالية والوحدة الجديدة التي اختارها العميل في حال توفرها. يحق للعميل المطالبة باسترداد قيمة الوحدة في وقت الشراء ، مع خصم مبلغ معقول من هذه القيمة مقابل حق استخدام الوحدة وفقًا لـ فولار

إذا كانت عملية الصيانة تستغرق أكثر من 15 يومًا ولا تزال الوحدة تحت الضمان ، يحق للعميل تمديد فترة الضمان لنفس الفترة من الصيانة.

يحمي الضمان حق العميل في إصلاح الوحدة وليس استبدالها. وفقا للأحكام التي أعدتها وزارة التجارة ، فولار لديها الحق في إصلاح الخلل المتكرر من نفس الجزء من خلال محاولتين ، بما في ذلك المنتجات التي تم بيعها حديثا والتي بيعت مؤخرا.

التقييدات والاستثناءات:

بموجب هذا الضمان ، تتعهد فولار بإصلاح أو استبدال المنتجات الخاضعة لشروط وأحكام الضمان.

تقتصر جميع المنتجات على فترة الضمان فقط. لذلك ، إذا كان القانون لا يسمح باستثناء ، فإن فولار تستثني أو تقيد الضمان إلى الحد الأقصى للفترة المسموح بها بموجب القانون الوطني.

لن تكون فولار مسئولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن المنتجات أو الخدمات التي يغطيها هذا الضمان ، بما في ذلك الخسائر الاقتصادية أو المعنوية – سعر المنتج – خسارة الأرباح أو المرتجعات أو البيانات أو التمتع أو استخدام المنتج والخسائر والمباشرة أو أضرار غير مباشرة أو عرضية أو ملحق.

 

الحق القانوني للمستهلك:

يتمتع المستهلك بحقوق قانونية بموجب القوانين الوطنية السارية لبيع المنتجات الاستهلاكية. لا يؤثر هذا الضمان على الحقوق القانونية للمستهلكين أو الحقوق التي لا يمكن استبعادها أو تقييدها بموجب القانون الوطني. قد يكون للعملاء أيضًا حقوق ضد الشخص الذي تم شراء المنتج منه.

كما هو مطلوب بموجب الأحكام التي تعدها وزارة الاقتصاد والتجارة ، يحق للعميل فقط فحص قطع الغيار بموجب ضمان الوحدة ولكن تبقى ملكية الأجزاء المستبدلة للشركة. يتم تسليم الأجزاء التي تم استبدالها خارج فترة الضمان للعميل إلا إذا كانت مقيدة ومحظورة بيئياً.

يتحمل العميل مسؤولية أي تكاليف مرتبطة بأي ظروف لا يغطيها الضمان. تحتفظ مراكز الخدمة المعتمدة من فولار بالحق في اتخاذ القرار النهائي بشأن تحديد المشكلة وخيار الخدمة الأنسب. تنطبق الفترة المتبقية من ضمان المنتج الأصلي على الأجزاء المستبدلة.

هذا الضمان غير قابل للتحويل إلى عميل آخر. هذا الضمان صالح فقط للعميل الأول. فولار ليست مسؤولة عن أي أضرار عرضية أو تبعية نتيجة لخرق أي شرط موضح في هذا الضمان للمنتج.

 

الضمان لا يشمل:

تكاليف النقل والمخاطر المرتبطة بنقل المنتج من وإلى مراكز خدمة فولار المعتمدة.

غسل المنتج.

التفتيش الدوري والصيانة والإصلاح واستبدال الأجزاء بسبب الاستهلاك الطبيعي.

إساءة استخدام المنتج ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، إساءة استخدام المنتج للأغراض المسندة إليه أم لا وفقًا لتعليمات فولار للاستخدام والعناية.

الاضطرابات الناتجة عن استخدام المنتج مع إضافات غير معتمدة من قِبل مراكز الصيانة المعتمدة من فولار للاستخدام مع المنتج.

عطل المنتج بسبب التركيب أو الاستخدام غير السليم دون اتباع التعليمات ووفقًا للمعايير الفنية أو معايير السلامة الواردة في دليل المستخدم الخاص بالمنتج.

الحوادث أو الأسباب الطبيعية أو البرق أو الماء أو الحريق أو الاضطرابات العامة أو التهوية غير الصحيحة أو اضطراب الجهد الكهربائي أو أي سبب آخر من أسباب الفشل حيث توجد “القوة القاهرة”.

تعديلات غير مصرح بها على المنتج من أجل الامتثال للمعايير الفنية المحلية أو الدولية في البلدان التي لم يتم تصميم هذا المنتج فيها بواسطة فولار .

الرقم التسلسلي على المنتج يتعرض لتعديل الإنسان أو إزالته أو خدشه أو يصبح غير مقروء.

إصلاح أو محاولة إصلاح المنتج من خلال مراكز خدمة فولار غير المعتمدة / غير المعتمدة.

إلغاء الضمان:

  • إذا تم العثور على المنتج بشكل غير صحيح ولم يلتزم بالتعليمات الموضحة في دليل المنتج ودليل التشغيل.
  • إذا ثبت أن إصلاح المنتج أو الصيانة يتعارض مع التعليمات المصرح بها من قبل المنتج.
  • إذا تم إجراء أي تعديل على المنتج سواء بإضافة أجزاء أو إزالتها.
  • إذا تم تطويع أو تغيير النموذج أو الرقم التسلسلي للمنتج ، وإذا تم تغيير تاريخ الشراء واسم التاجر على بطاقة الضمان بعد إصدار الفاتورة الأصلية.
  • إذا لم يتم تقديم أي مستندات أصلية أو إذا كان أي منها غير كامل.
  • الفشل الناجم عن سوء الاستخدام وعدم المطابقة لدليل التشغيل.
  • الكسر واللامبالاة والضرر الناجم عن سوء النقل أو التحميل من قبل الزبون.
  • الأعطال الناجمة عن التيار الكهربائي أو عن طريق استخدام مولد كهربائي يتعارض مع مواصفات المنتج.
  • الأعطال والأضرار الناجمة عن المطر والبرق والنار والفيضانات أو غيرها من الآثار الطبيعية.
  • تثبيت المنتج بما يتعارض مع الطريقة الموضحة في دليل التشغيل.
  • صيانة أو صيانة المنتج من قبل طرف آخر غير مرخص / معتمد من قبل مراكز خدمة فولار المعتمدين أو الموزعين.
  • تعديل أو إزالة لوحة بيانات المنتج.
  • الصدأ في هيكل المنتج بسبب التعرض لعوامل مثل الرطوبة وغيرها.